سوزان نجم الدين تتعرض لهجوم بعد تصريحات اعتبرت "مسيئة" للفن الجزائري

09.10.2024 | 21:20

أثارت تصريحات الفنانة سوزان نجم الدين عن الفن الجزائري، خلال تواجدها في مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر، موجة غضب وانتقادات من قبل الشعب الجزائري، حيث اعتبروها "مسيئة".

وعلقت سوزان في تصريح لها، نشرته وسائل اعلام، على الانتقادات التي طالتها، مبينة ان ماحصل هو "سوء تفاهم"، وشددت على أن معظم المنتجين والفنانين الجزائريين أصدقاؤها، وأن المخرجين الجزائريين وصلوا إلى العالمية وحصدوا جوائز الأوسكار، مثل المخرج الكبير أحمد رشدي.

وأشارت إلى أنها فهمت أن السؤال كان عن مدى معرفتها بالفنانين الجزائريين الشباب الذين شاركوا في الدورة السابقة، مضيفة أنها لم تحضر مهرجانات العام الماضي سواء في الجزائر، أو تونس، أو مصر، وأنها لم تعرف من شارك ومن لم يشارك.

وتعرضت سوزان نجم الدين لهجوم من قبل الجمهور الجزائري، بسبب تصريحات لها على هامش المهرجان، بخصوص عدم ظهورها  في عمل فني جزائري، لأنها لا تعرف أحدا من فناني أو منتجي الجزائر.

الا ان سوزان اوضحت انها لا تقصد هذا المعنى عن الفنانين الجزائريين، لافتةً إلى أن السؤال طُرح عليها لحظة وصولها للمهرجان، وأنها كانت تتعجّل الخروج لمقابلة أصدقائها المنتظرين في الخارج.

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved